المنتدى الرسمي راهي الامارات

المنتدى الرسمي راهي الامارات (http://www.raheuae.net/vb/index.php)
-   راهي القصة (http://www.raheuae.net/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   اموت على الارض الي تمشين عليها (http://www.raheuae.net/vb/showthread.php?t=2671)

كيووت الشارجة 10-07-2009 09:21 PM

اموت على الارض الي تمشين عليها
 
بسم الله الرحمن الرحيم
هاااااااااااي هذي القصة دخيلكم عطوني رايكم فيها اوكي عادي اذا ما عجبتكم انا ابي الصراحة احب الصراحة
اموت على الارض الي تمشين عليها

عايلة بو راشد
بو راشد: اسمه رعد وهو طيب يحب ولده راشد ويدلعه وايد
ام راشد:اسمها ريما وعصبية وكله برى البيت يعني خقاقة وساعات ادلع ولدها وساعات اطنشه
راشد وحيد امه وابوه ونفاع وهو ولد وحيد وعنده اخت عمره 18 سنة صايع بس دلوع مب خقاق ويحب اليهال ويموت على شي اسمه بنات مغازلجي عود مزيون اسمراني و طويل ومعضل بالقو عريض وضعيف وشعره الين آخر رقبته وروعة شكله وعنده سيارة آخر موديل كمارو وآخر سنة في المدرسة شفايفه عادية بس من تحت مليانة ...
بشرى عمرها 17 سنة طيبة حنونة تحب اليهال مب دلوعة وعصبية لدرجة فضيعة حلوة مخصرة كيوووت وتشبه اخوها راشد شفايفها مليانة وهي حنطاوية ..
عايلة بو محمد
بومحمد:اسمه مايد عصبي ما يدري عن عياله وكله يطلع
ام محمد:اسمها منال طيبة وحبوبة وتحب وايد عيالها وتحب راشد وتثق فيه لدرجة انها لما تكون تعبانه تخلي راشد يوصل بنتها عنودوبعد ترتاح لبشرى وايد
محمد عمره 18 سنة ويدرس مع راشد ومايحب شي اسمه بنات يكرههم بس بتعرفون شنو بيصير وابيض حواجبه مرسومة ولونهم اسود غامج وعيونه كبار حلوات ولونهم رمادي ناعسات ومايطلع في حوش البيت ولا اهو حاط الجحال في عينه شكله روعة شفايفه رفيعة
عنود عمرها 17سنة ويا وجود وفي نفس الصف ومنعجبة في راشد الدلوع وهي احلى وحدة في العايلة مخصرة بالقو وطيبة حنونه تحب البنوتات و شعرها طويل اسوووووود بمعنى الكلمة و عيونها شرات عيون محمد نسخة بس شفايفها مليانة...
مريم عمرها 11 شهر حلوة بنوته نسخة من محمد طبق الاصل وتحب ولد عمها راشد كله عنده تحبه...
عايلة بو اليازية
بو اليازية:اسمه احمد طيب ويدلع بنته
ام اليازية :اسمها اسما طيبة وتحب بنتها وايد
اليازية عمرها 17 سنة ويا البنات تحبهم وبحسبت خواتها حلو سمرة شوي شرات راشد دلوعة رقيقة صوتها حلو مخصرة البنات وبشرى و اليازية نفس الجسم بس عنوداكثر عنهم عيونها عسليات كبار وبوزها صغير و مليان و تحب الكشخة حتى في بيتهم وعقالها شرات اليهال تفكر
البداية
عقب مرور 5 سنوات محمد و راشد مسافرين من خلصو الثانوية عشان يا خذون الشهادة وريم ماشافت لا اخوها ولا راشد لها المدة
صوب اوروبا
كانوا في الفندق توهم ناشين الصبح الساعة 9:00
محمد: اقول رشود نحن باجر بنرد البلاد خلاص عاد لازم انخبرهم
راشد:لا انا مستحيل اخبرهم بعدين نحن الفجر بنرد اصبر شو باقي ها
محمد:اووووف انزين انت الحين متضارب ويا بشرى شويخص امك وابوك في السالفة
راشد: وانته شلك اقول شو اخبار اختك عنودي
محمد: زينة ليش
راشد:لاولاشي انا بروح اتسبح وراح
محمد:انا شاك ان من بينك انته وهاي ها عنودوه ما عليه اراويكم
راشد:ترى سمعتك
محمد:عوذ بالله مب رشود الا بو سنيدة
راشد: ايه شو قلت ها
محمد:او....
راشد قاطعه: شو قالنا
محمد:والل..
راشد ورد قاطعه:هااااااااااا شو قلت
محمد:ااأ
راشد:شو وقال بصوت واطي جب
محمد:خلا...
راشد صارخ: بس بلاااااااااااااااااك انته شو ما تستحي اسكت
محمد: اوكيه وتم ينتظر الين ما طلع من الحمام ودخل وتسبحوا راحوا تحت عشان يتريقون ويشترون حق اهلهم و راشد وين ما يروح حصل فستان قصير احمر واسود وفاضح قولوا حق منو مال متزوجين وا شتراه ويروح محلات مال متزوجين ويشتري و محمد يتحرطم ومحرج
محمد: انته حق منو شارنه ها
راشد:هاو مج انته شلك هامنك ياخي
محمد: اوووف لا انك متزوج ولا شي ولا عندك حرمة ولا حبيبة
راشد منو قال جيه لا انا اول ما اوصل ابا اقول حق امي بخطب
محمد:هاااااي الساعة المباركة انته شو ينيت
راشد: بو جاسم اسكت ياخي
صوب الامارات الشارجة
صوب بيت بو اليازي
ام اليازية:امي الحين انتي بخير
اليازي:هيه امي ما عليج
بو اليازي:فديتج انتي مريضة ولا تبين اوديج المستشفى
اليازي: لا ابوي خلاص روح عمي داقلي يسالني وين ابوج
اسما(ام اليازية :بس درجت حرارتج مرتفعة وايد
احمد (بو اليازية:خلاص فديتج بس بس لا تعصبين اوكيه
اليازي: اوكيه يلا بروح عندي محاضرة الساعة 12:23
اسما(ام اليازية : ههههههههه انتي هبلة قومي انتي من صدقج تبين تروحين
احمد (بو اليازية:انزين انا لازم اروح استأذن
اليازي و اسما:الله وياك وراح
ومر اليوم على خير يو قوم راشد واستقبلوهم وكل واحد راح فيهم على بيته و راشد كلم ابوه انه يبي يخطب عنود والابو وافق وقال اليوم الثاني راح يخطبله اياه ايام امتحانات للبنات الاولاد خلصو
اليوم الثاني الصبح الساعة7:13
صوب بيت بوراشد
الكل كان متيمع تحت
بو راشد:اقول ريما
ريما(ام راشد:هلا حبيبي
رعد(بو راشد):راشد حبيبي بيخطب شو رايج متى انروح نخطب عنودي
ام راشد: والله ما ادري
بو راشد:انا قايل حق حبيبي رشود اليوم
راشد:لازم اليوم
ام رشد:بس اليوم جامعة عندها
راشد:ولو
ام راشد: انزين ما باقي شي هي بتخلص الاسبوع الياي الي وراه اخطبها
بو راشد: يمكن تضايق لان عندها امتحانات
راشد: انزين اليوم الخميس ما ظنتي عندها
بشرى: شو ها انا بروح عندي امتحان ماباقي الا ثلاث ايام الا بس يومين
راشد:اوووووف منج ورن مبايل بشرى
بشرى: هلا عنودي كيفيك
عنود :تمام اقولج طلعتي من البيت ولا
بشرى: لا والله ما طلعت
عنود: انزين ابوي محد و محمد تعبان ممكن أي معاج
بشرى: على العين والراس اذا ما تشلج عيوني شو الي بيشلج
عنود: قلبج
بشرى: هيه قلبي يا قلبي
عنود: يلا انا بسكر انزين
بشرى: انزين
عنود: جاااو
بشرى: جاااااااااوات وسكرت
راشد: يلا انا طالع
بشرى: باباتي بتوديني عنودوه بتي معاي لان محمد تعبان و ابوها طلع
بو راشد: اوكيه طوفي
راشد: لا افا عليج انا بوديها
بوراشد: انزين هاي الساعة المباركة
راشد:مع السلامة وراحو ومرو على عنود وهي ركبت
عنود: السلام عليكم
الي في السيارة: وعليكم السلام
راشد: شحالج عساج بخير
عنود: تمام اممممم حبيبتي شحالج
بشرى: تمام يلا ذاكري واتصلي حق ابوج خلي اييبنا من الجامعة
راشد نقع: افااااااا عليكم انا بوديكم وعقب وصل عنود جامعة و وود اخته الجامعة لانها تدرس طب مب تخصص بس ما بتجيس الا الاماراتيين وامتحنوا و يا راشد واخذهم المغرب الساعة 7:30
صوب بيت بو محمد

Dam3.3iny 10-07-2009 09:24 PM

حلوو القصه من اسمهاا بس انا ما قريتهاا بس قرييت العنواان ...


بس اللي اباا منج ..

انج ترحميين عنووناا الله يخلييج ...
غيري لوون الخط ...

اذاا ما علييج امر

وانا من قرااء قصصج ان شااء الله .

Dam3.3iny 10-07-2009 09:35 PM

حلوه القصه ...

نترياا الباارت اليااي دبييب ...


يلا حطي

بررررررب

كيووت الشارجة 10-07-2009 09:43 PM

الحين اوكيه ولا...

كيووت الشارجة 10-07-2009 09:44 PM

صوب بيت بو محمد
ام محمد: اقول عنود فديتج روحي لبسي
عنود كانت اتذاكر: ليش ماما خليني هالمادة صعبة
محمد : انتي شو تدرسين
عنود : يعني شو ها عير الزفت هذا هندسة
محمد : تبين تستوين شرات اخوج
عنود: هيه هههههههههههه
محمد: تعالي وتم يفهمها و هي منتبهة و فهمها وراجعلها الكتاب كامل . فهمتي ولا
عنود: هيه مشكور هاي كانت اصعب مادة عندي
محمد: وين البوسة
عنود:امموووووووووووووووووووووواح اوكيه
محمد:هيه يلا روحي لبسي عشان راشد و ابوه وامه بيون
عنود: اوووووووووووف ليش بعد
محمد: انتي شو فاقدة الذاكرة ياي يخطبج
عنود انصدمت: شوووووووووووووو يخطبني
محمد: هيه يخطبج
عنود: اووووووووف ياربي وطلعت بدلة من الكبت هاي حلوة
محمد: انتي هبلة رشود بيلس معاج و انتي تبين تلبسين مخورة هبلة
عنود: اوووووووف
محمد: لا انتي بلاج تتأففين
عنود: اووووووف و انته شو دراك ان راشد بيلس معاي
محمد: لان قال يوم بيخطب بيلس مع الي بيخطبها هذا لازم وانا اكره البنات ما ادانيهم مول
عنود:الله يعينك
محمد: يلا مع السلامة و طلع عنها
عنود لبست تنورة و قميص شرات الفستان واتمكيجت و نزلت تحت
ام محمد: كلللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووش الف الصلات و السلام عليك يا حبيب الله محمد كللللللللللللوووووووووووووووووووووش
بو محمد:اسكتي وطي صوتج الريايل داخل
ام محمد: اويه
بو محمد: مب المفروض راشد يتزوج انا عروس ما شالله عليج عسل عسل الله يحفضج فديتج
ام راشد : السلام عليكم
ام محمد: هلا والله حياج و يلسو
بشرى: هلا و الله بمرت اخوي
عنود: هلا فديتج
بشرى: عروس ما شالله
عنود: يلا قومي
بشرى: اوكيه امي نحن بنروح وازقرونا اذا تبونا او كيه
الامهات : اوكيه وراحو البنات فوق
عنود بالعمالة يابت طاري محمد: و حليلك يا حمود تعبان فديته
بشرى:بلاه
عنود: مريض مرتفعة درجت حرارته
بشرى: راح المستشفى ولا
عنود: لا ماراح ما تعرفين حمود ما يداني المسشفيات
بشرى: أاااااااااااا
عنود: اباج تفحصينه اذا ما عليج امارة
بشرى: ما ادري
عنود: تعالي
بشرى: اوكيه وراحت معاه دخلت غرفته كان طايح يبي يرقد بس دخلو و حاول يغمض عينه
عنود.:حمود حبيبي تعبان
محمد: هيه فديتج منو اللي وياج حاس ان احد معاج
عنود:هيه بشورة
محمد:انزين اطلعو
عنود: لا حبيبي بتفحصك
محمد: انزين انا مب لابس قميص
عنود في قلبها : ها الي اباه بضبظ: انزين هي لازم تفحصك لانك ما بطيع تروح المستشفى صح
محمد: هيه ومحمد من داخل يفور ما يداني البنات
بشرى يلست على الكرفاية: شو يعورك
محمد: ضهري بطني راسي زجام وكحة بس
بشرى: لازم تروح المستشفى
محمد: ما اداني
بشرى: عنود وين مقياس الحرارة مالج
عنود: الحين بييبه وطلعت ما عليه ما كون انا عنود الا ما خليتك اتحب بشورة وراحت غرفتها
صوب محمد
بشرى: بلاك ماط البوز شبرين ها
محمد: ولا شي
بشرى: انزين وحطت ايدها على راسه
محمد:انتي ايه شو تتحرين عمرج ها ودز ايدها
بشرى:آآسفة وحطت ايدها على معصمه درج...
محمد قاطعها :انتي شو غبية ما تفهمين ياربي هاي الي بتذبحني ما تفهم وتم يتحرطم عليها وهذيج عيونها متروسة دموع
بشرى: بس والله اني خايفة عليك بعدين الحين وايد امراض
محمد: انتي شووووووووووو ها لا تدعين عليه و رفع ايد بغا يصمها كف بس زخ عمره ه يجازيك
بشرى: انا شو سويتلك عشان تعاملني جي انا ولا مرة في حياتي احد عاملني جيه وانا ما غلطيت في حق احد
محمد زخها من ايدها و صارخ : انتي شو شو شو شو شو جننتيني جننتيني بس اون تبا اتصيح بالجلعة
بشرى : الله يجازيك
محمد: اسكتي صوتج يلوع الجبد و زخها من عند كتفها ورص عليه بالقو
بشرى نزلت راسها ونزلت دمعتها : خوز ايدك
محمد اطالعها و نزل ايده :أنا ااانا آسف والله
بشرى اطالعته وراحت
عنود دخلت: بشروه بلاج
بشرى: قولي حق اخوج خله يروح المستشفى
عنود: اوكيه ها حمود
محمد: اسحبي الريحة الوصخة الي وياج برع و عقب ادخلي
عنود: بلاك وانتي بلاج
بشرى صاحت وطلعت برع يلست في الحديقة : شو ها كل ينازع و يصارخ
في واحد ضهر وراها : منو الي يصارخ عليج اختي
بشرى صدت ورا شوي شوي وهي عبالها جني:أأأنت منو
تعرفون منو ظهر منو ولد خال محمد:انتي منو
بشرى: اانت الي منو
الولد:مب انتي بشرى بنت عم عنودوه
بشرى:هي هيه انته منو
الولد: صبري و قعد حذالها شو فيج
بشرى نست لاانها مع واحد غريب: هذا محمد نازعني هو مريض و اخته عنود قالتلي افحصه و هو تم يسبني بدون سبب
الولد: انزين ما تعرفين ان محمد ما يداني البنات
بشرى: هيه
الولد: عيل خلاص لا تجيسينه مو ليه
بشرى: والله انا خايفة عليه لان الحين في امراض خطيرة واعراضها شرات الي عند محمد عشان جي
الولد: الاخت دكتورة
بشرى: امممممم
الولد:اها شو تخصص انا تخصص و انتي
بشرى:لا انا عام
الولد: يعني تعالجين أي واحد
بشرى: لا بس انا حالفة ما اجيس الا الاماراتيين
الولد: وانا اذا ييتج بتجيسيني
بشرىاطالعته وسكتت
الولد: هيه صح انا اسمي سيف عمري 25 سنة و جسمي اوكيه انتي اتشوفينه الي جدامج وزني 85 طولي178و معضل و اسمراني مب ابيض عيوني كبار شرات عيونج واحب ممارسة السباحة و الرياضة و اعشق الكمبيوتر و شو اقولج بعد
بشرى: بس انزين ليش تعطيني كل شي عنك
سيف : في أي مستشفى تشتغلين
بشرى: بعدني بس ادرس السنة الياية بخلص
سيف : انزين أي مستشفى
بشرى: ليش
سيف: قولي
بشرى: مستشفى ال......
سيف : انا اشتغل هناكي
بشرى: اهااا
سيف في خاطره : ياويلي عليج ووياي بعد اذوب انا اذوب اويه انا شو اقول ليكون حب من اول نظرة ههههههههه: زين اقدر اشوفج يعني
بشرى: هيه تقدر
سيف: ايو زين عيل
بشرى: سيف انته شو تستوي حق عنود واخوهاها
سيف: ولد خاله
بشرى: زين عيل
راشد ظهر برع صارخ : بشروووووووه شو تسوين تعالي تعالي مسودة الويه
بشرى عصبت: شو انا اصغر عيالك تصارخ عليه وبعدين احترم نفسك بعدين حرام عيك انته و محمد بس عاد بس و تمت تصيح وتصارخ راشد ركض صوبها
راشد: خلاص حبيبتي انا آسف و حضنها بس بس لا تصيحين انا آسف حقج علي بس لا تصيحين
سيف: يلا انا استاذن
راشد:اصبر سيف روح داخل وانا لاحقنك
بشرى: قوم عني قوم وتمت اتصيح
راشد:خلاص تعالي
بشرى: خلاص روح انا مابا ا دخل داخل
راشد: يابنت لاتعاندين
بشرى صاحت زيادة : مابا خلني
راشد: كيفج يوم بيطلعلج جني صيحي اوكيه وراح عنها اما بشرى كانت اتصيح من خاطرها و السبه منو هو محمد
تمت ساعة ونص تصيح يوم طلعت عنود اغمى عليها عنود ركضت صوبها و سيف كان بيروح
عنود: بشرى بشورة قومي يلا
بشرى لا اجابة
عنود: سيف الحقني بشرى طاحت ما ادري بلاها
سيف ما صدق وراح:بلاها
عنود: ماادري قوم انوديها المستشفى
سيف :لا انتي روحي لان بعد شوي بتحدرين على راشد انا بوديها و انا كل شو بتصل عليج و شلها و ركبها السيارة
صوب محمد
محمد: ياربي انا شو سويت فيها مسكينة مالها ذنب يحليلها كل مني بعد هي خايفة علي و انا نازعينها و سبيتها يارب احفظها هالمسكينة صح بعدين انا ما سويت شي غلط هي الغلطانة انا مب غلطان مول
صوب عنود

Dam3.3iny 10-07-2009 10:22 PM

ترتوووب الباارت ...

يسلموو

Fda aYo0onk 10-08-2009 09:08 AM

يسلموووو قلبي دخوول قووووي هههههه

بس حلوووووو بصراااااحه ..

نترياا الباارت اليديد ..

Ro7y.T7bk 10-08-2009 10:25 AM

يسلمموو ع الباااااارت ...

ونتريااا البااارت الثاني ...

كيووت الشارجة 10-08-2009 07:22 PM

صوب عنود
شافت مبايل بشرى وسمعت كل الي قاله محمد من ورا الباب و شلت المبايل و كتبت مسج (مليت من كثر تجافيك بلا سبب كايل و نكار محد يتحمل تماديك تغلط و كانك مب غلطان) وسوت ارسال فتح الرسال و قرا ما عرف رقم منو
محمد: عنود عنوووودوه
عنود ركضت ودخلت الغرفة : هاا
محمد: تعرفين هذا رقم منو
عنود:هيه هذا رقم بشورة
محمد:اهاااا
عنود: اليش
محمد: ولاااا شي برع
عنود: مالت عليك
محمد: وعلى ويهج برع
عنود: اوووووف منك وطلعت
صوب سيف
وصلوا المستشفى وشلها ودخلها ويا الدكتور و فحصها
سيف : ها دكتور شو فيها
الدكتور: دكتور سيف الحمدالله بخير بس يمكن تعب وارهاق و صدمة
سيف: شو صدمة
الدكتور: صح انته شو تستويلها
سيف ارتبك : اخوها بس من الابو ومن داخل فديت ابوي انا مافيه شي
الدكتور :على العموم الحمدالله على سلامتها
سيف : الله يسلمك عادي اروح عندها
الدكتور : تقدر بس لا تصحيها خلها تصحا الروحها
سيف: ويتامر بعد : حاضر ما بصحيا
الدكتور راح و سيف تم قاعد الين ما صحت ويا الدكتور وسوا جك عليها و عقب ردوا البيت بو راشد اول مانزلو كان راشد يدور عن اخته يوم نزات طار لها
راشد: فديتج وين رحتي
بشرى : ما شي قوم
راشد:ليش انا رشود انا اقوم وراح ركب سيارته و نفخه راح البيت ووصل
بشرى: قوم وخوزت ايده و دخلت داخل الحمدالله ان كلهم في الميلس وراحت عرفت عنود و اتصلت حق امها قالت انهم روحوا بس راشد وقالت بترقد عند عنود الام قالت بحطلج و بطرش بقول حق النفاع خله اييب ثيابج
صوب بوراشد
ام راشد: هلا بولدي
راشد: امممممممم هلا
ام راشد: رشود اختك بترقد بيت قوم عنود بتوديلها الثياب
راشد من سمع اسم عنود فز قلبه: هيه افا عليج و راحت حطتلها الثياب و لجحال واغراضها و هو راح كان لابس بجامة نسا دخل بيت عمه كانت عنود طايحة عاى الغنفة وهو شافها الا يخوفها
راشد:بوووووووووو
عنود نقزت :بسم الله بلاك ونزلت راسها اون استحت
راشد: فديتج
عنود:اله يخليك خل بشروه ترقد عدنا
راشد: خلاص موافق
عنود:يس
راشد: حبيبتي والله اقولج عطيها الشنطة ما لتها
عنود: افاا عليك بعطيها
راشد: يلا عيل انا رايح
عنود: يلا باااااي وراح
صوب محمد
تم ملان عقب قال بيروح عند اخته ما كان يدري ان بشرى موجودة و دخل بشرى كانت قاعدة على السرير بس عاطيه الباب ظهرها و يا و زخها من خصرها لان هم مثل الجسم بشرى اتيبست تمت عيونها تنزل دموع
محمد: عنودي بلاج
بشرى ما تكلمت
محمد: هلو بلاج يوم صدها بغى يوقف قلبه
بشرى: محمد خوز ايدك خوز ايدك و صاحت
محمد: اانا آسف يا بشرى مب قصدي اني اضرج و انسي الي صار اليوم
بشرى: انسى انسى مب حرام عليك صدق انك ما تحس ما تحس ماتحس
محمد:انا آسف بتسامحيني و لا
بشرى اطالعته و سكتت
ويت مريم تركض
مريم:بثلا بثلا (بشرى بشرى) ليث اتثيحين
بشرى بحنية:مافيني ثي حبيبتي روحي ماما روحي وانا بيج اوكي
مريم : حمودة بلاك معثب
محمد صارخ عليها: ولا شي روحي
مريم صاحت وطلعت
محمد راح قفل الباب
صوب راشد
كان قاعد مل
راشد: اوووف ملل خلني احدر المسن احسن ودخل
احبك و اذوب فيك يا حياتي..(هذا مال بنت هو ما يعرفها
ومال راشد)آه من قلب غدا حبه جنوني

احبك و اذوب فيك يا حياتي:
هلا هلا هلا

آه من قلب غدا حبه جنوني:
اهلين منو

احبك و اذوب فيك يا حياتي:
معجبه في جسمك

آه من قلب غدا حبه جنوني:
احترمي نفسج شو ها الكلام

احبك و اذوب فيك يا حياتي:
ادري انك خطبت بس هذا ويهي جان ما خربيت حياتك و حيات عنود

آه من قلب غدا حبه جنوني:
انتي منو

احبك و اذوب فيك يا حياتي:
انته تعرفني زين ما زين

آه من قلب غدا حبه جنوني:
منو

احبك واذوب فيك يا حياتي :
انا فجر

آه من قلب غدا حبه جنوني:
شووووووووووو
راشد:هاي كيف يا بت ايميلي الحين بتخرب حياتي (الله يسلمكم راشد يوم كان عمره 18 سنة كان يغازل وايد و هاي البنت تبي تنطقم منه شرات ما هدم حياتها وهي الحين خلاص مفولة عليه)
احبك واذوب فيك يا حياتي:
لا تستغرب بتيب ايميل بعرف انه انته محد يقدر ان يمنعني و تبي تتصل في الشرطة اتصل سلام و حياتك بهدمها اصبر عليه شوي عشان ما تلعب على البنات يا حبيبي

آه من قلب غدا حبه جنوني:
انا مب حبيبج

احبك و اذوب فيك يا حياتي:
لا احبك بااااااااي وطلعت
راشد: لا حول شو ها استغفر الله شنو هذا و تم يتحرطم عليها
صوب محمد
محمد: بتسامحيني ولا
بشرى سكتت
محمد : انا بخليج تسامحيني و فرها و طر ملابسهاو اغتصبها و هذيج تصارخ و تصيح
محمد:بس سامحتيني ولا اسوي بعد شي ثاني ولصق فيها و تم يتقرب منها
بشرى: حرام عليك حرام و تصيح
محمد و طر الملابس الي ما نطرت و رقد حذالها و هي تمت تصيح ورقدت بدون ما تحس و عنود سهرت و رقدت على الغنفة وراشد تم يفكر بعدين رقد .
اليوم الثاني الصبح
صوب محمد
نشت بشرى الساعة 6:19 دقيقة وشافت محمد راقد قامت وتسبحت بسرعة و لبست و طلعت برع الحمام وتحجبت وراحت عشان تاخذ مبايلها ونش محمد
محمد:ها فديتج نشيتي
بشرى:ليش مب عايبنك اتغطى
محمد زخها من ايدها بالقو:لا طولين لسانج عليه شو تتحرين عمرج ها ورص
بشرى دمعت: هدني آآآآآآآآآآآآآآآآآآي ايدي حرام عليك
محمد:أأأأأااأسف مب قصدي سامحيني
بشرى:خلاص انزين روح روح روح اطلع فخاطرها لا لا لا ما اصدق انك سويت جي مب حرام عليك
محمد طلع بسرعة عشان محد يشك فيهم كتتتتتتتتتتت
شو تتوقعون يصير؟؟
محمد بيتزوج بشرىولا؟؟؟
احد بيشك فيهم ولا ؟؟



عنود بتصدق اخوها ولا بتشك و بتخبر راشد؟؟؟


لا تسالوني انا ما اعرف




..
..
.
..


..


:
..

:

شو بيستوي

.
...........
....
.

.


:


لا تسالوني
:
انا ما اعرف!!!

:
!

...
.
\\\\

الجزء الثااااااااااااااااااااااني
صوب محمد
اتسبح و تم يفكر في الي سواه تم قلبه معورنه بس خلاص الي صار صار
محمد:انا لا زم ازوجج يا بشرى لازم صدق اني اكتشفت احبها اليوم الله لا يوفقني لايوفقني شو الي سويته بس خلها تي ملجت عنود ولا بخطبها لازم اكلم ابوي في الموضوع ونزل تحت
ابو محمد: هلا هلا بولدي شحالك
محمد ويهه مصفر :هلا
ام محمد: بلاك حبيبي
محمد:شوي تعبان
عنود راحت تسبح
ام محمد: اقولك ميود بو راشد و ريما يقولون الملجة آخر الاسبوع
بو محمد: هيه الاسبوع الياي ما ادؤي ليش رشود مستعيل ما ادري على شو
ام محمد: كل ولا رشود الشيخ فديته الا حمود مب ناوي تخطب
محمد:امبلا بس بدال الفرحة فرحتين خلها تكمل ابا ابا بشرى وعلى نزلتها سمعت كل شي
بشرى: صباح الخير
الكل : صباح النور
مريم:الله بثلا ثحالج؟انتي زينة ولا
بشرى:لا زينة حبيبتي كليتي
مريم:لااااااااء انتي اكليني
بشرى:انزين شحالك عمي وخالوه
ام محمد و ابو محمد:تمام وانتي
بشرى: تمام يلا كلي
بو محمد: بشورتي انتي صايحة
بشرى: لااااء ليش
بومحمد:لاااااااء عبالي صايحة صح بلاج
بشرى:لاااااء بس راسي يعورني وعيوني بروحها ادمع بس
ام محمد:تبين توست ولا سلايس
بشرى: ما ابا صدق
محمد:ما يستوي لازم تاكلين
بشرى اطالعته و سكتت وهو نزل راسه
بو محمد:بشورة اباج في سالفة
بشرى قلبها تم يدق عبالها حس:ااااليش
بو محمد: بلاج تعالي
بشرى: انشالله وراحت وياه
صوب عنود

كيووت الشارجة 10-08-2009 07:25 PM

شو رايكم بالبارت يلا ابي تفاعلات...
مشكورين على مروركم

كيووت الشارجة 10-13-2009 07:20 PM

افااااااااااااااا انحبط خلاص نزلت معنوياتي

كيووت الشارجة 10-15-2009 06:28 PM

صوب عنود
تسبحت و شافت ثياب مطرورة في شنطت بشرى
عنود:اويه هالثياب كيف انطرو معقولة لااااااااااااااء لا اظلمهم يمكن هي طرته يوم كانت معصبة
عقب تعدلت و اتجحلت ونزلت
صوب بيت بو راشد
نش راشد من النوم وتسبح وتلبس وتجهز ونزل عشان يروح الدوام (الجيش )
راشد:السلام عليكم
الام والابو: هلا هلا
ام راشد: وين حبيبي
راشد: بروح الدوام عندي شغل
بو راشد:متى بترد
راشد:الاسبوع الياي يوم الاربعاء انشالله
ام راشد:عيل انا أأجل الملجة يوم السبت ولا الاحد
راشد:لاااااااااااااااااء منو قال
ام راشد: بس بيتي تعبان فديتك
راشد:لااااااااااااء انا بي الصبح بتسبح و برقد و كل شي جاهز انشالله
ام راشد: انشالله
راشد: يلا عيل استأذن
بوراشد: اذنك وياك حبيبي
ام راشد: عن السرعة حاسب الله وياك
راشد:يلا و باسهم وروح عشان ما يتأخر
صوب بو محمد
بو محمد: ها شحالج؟
بشرى:تمام و انته؟
بو محمد: الحمدالله
بشرى: بشو بغيتني عمي
بو محمد: اباج في سالفة امممممم انتي كبرتي و صرتي حرمة صح
بشرى:صح بس وضح اكثر
بو محمد: لو يا واحد تعرفينه و يعرفج يا وخطبج بتوافقين
بشرى:بس انا ما افكر في الزواج والخطبة اول شي ابا اخلص الدراسة واتخرج و اشتغل عقب يصير خير
بو محمد:ادري كل البنات يفكرون شي بس انا ابا آخذ شورج قبل لا ني نخطبج محمد ولدي يباج على سنة الله ورسوله
بشرى: شوووووووو محمد
بومحمد: انتي فكري عندج ثلاث ايام يكفونج ولا
بشرى: ما ادري
بو محمد:انا حبيت آخذ رايج في الموضوع قبل لا اخبر ابوج وانتي يمكن ما تبين محمد هذي حرية شخصية هاشوقلتي
بشرى:عمي لا تفهمني غلط بس انا ما احب محمد ما ارتاحله
بو محمد:انزين فكري زين لا تخافين هالموضوع من بيني و بينج اوكي
بشرى: عمي ما ابا محمد ما اباه
بو محمد: متاكده
بشرى: هيه عمي متاكده
بومحمد:عندج سبب ولا ماترتاحيله مول
بشرى:لا ما ارتاحله
بو محمد:انزين انا كلمتج بس خوفي ان محمد يسويها ويغصبج ابوج عليه
بشرى: اناما ابه عمي ما اباه
بو محمد:خلاص اوكي انسي الموضوع واذا غيرتي رايج قولي في أي وقت
بشرى: انشالله عمي ما ابا محمد
بومحمد:انشالله بس محمد الي فراسه بيسويه فستعيلي ادري انج مب موافقة انزين يلسي معاه
بشرى:ما اداني رقعت ويهه ما احبه اكرهه
بو محمد:ادري اردي اكيد في شي مسولج على العموم انا بكلمه وانتي بعد ساعديني
بشرى:اوكي وتنهدت
صوب محمد
محمد :امي امي اخطبيلي بشرى
ام محمد:انشالله انشالله
شوي الا بو محمد حادر
بومحمد:هلا
محمد وامه:هلا
محمد:ابوي متى انروح نخطب بشرى
بو محمد:انشالله انشالله منول تعالي اباج
ام محمد:انشالله وراحت وياه وشوي دخلت بشرى
محمد:بشرى تعالي
بشرى:نعم
محمد:تعالي انزين
بشرى راحت صوبه:خير
محمد:بويهج انا اليوم بي وبخطبج وافقي ولا بقول حق ابوج وبزيد من عندي بشرى ادري انج ما بتوافقين عليه بس ماعليه ولا تزوجيني ولا اتمين جي طول حياتج انا مستحيل اخليج جي مستحيل انا حبيتج احبج احبج انتي خليتيني احبج بنضراتج ببأبتسامتج وبضحكتج و باسلوبج انا قبل ما كنت افكر فيج بس ارجو انج اتسامحيني
بشرى:بس الي سويته يعور القلب
محمد:مب قصدي مب قصدي ساااااااااامحيني الله يخليج بليييييييييييييز سامحيني سامحيني
بشرى: محمد خلاص ممكن تسكت
محمد:انا احبج وصارخ انااااااااااا احبجججججججججج افهمي احبج احبج والله احبج
بشرى:محمد خلاص بس بس لا تعذبني وياك وايد
محمد: احبج واموت على الارض الي تمشين عليها وراح طلع برع البيت تم يمشي ويمشي ويمشي ويوم تعب يلس على الرصيف ويت سيارة فيها بنتين
البنت(1):اخوي بلاك
البنت(2):تبانا انوصلك
محمد وعيونه متروسة دموع .:لا روحوا الله وياكم
البنت(1): بس اخوي حر موت تعال بنوصلك وبنكمل طريجنا
محمد:لا روحو
البنات تمو يقولوله تعال عقب راحو اما محمد تم يصيح
محمد:استغفر الله لا حول ولا قوة الا بالله
شوي الا سيارة وقفت
الريال:حمود بلاك يالس جي اتقول طرار
محمد:عزوز انا تعبان تعبان
عبدالعزيز عمره 23سنه ربيع محمد حلو مزيووووون زوين طيب حنون اسمراني عريض حلييييييييييييييو
عزوز نزل :لا لا لا يامحمد مانصيح ليكون انته حرمة وانا ما ادري
محمد:انا تعبان الحب عذبني عذبني
عزوز:بسم الله عليك خلاص خلاص ما عليه ارتاح يلا وركبه
محمد:انا تعبان كله منها عذبتني
عزوز:يلا بس عاد بس لا تصيح انته ريال لازم تكون قوي ما تصيح
محمد:اقولك شحالك شحال حرمتك
عزوز:الحمدالله حامل بعد
محمد:ماشالله يلا بتصير ابو ها
عزوز:الحمدالله على كل حال الحمدلله
محمد:الحمدالله
صوب بومحمد
بومحمد:اقولج انا كلمت بشرى في الموضوع بس هي مب موافقة
ام محمد:اي موضوع
بومحمد:في موضوع الخطبة بس هي مب موافقة
ام محمد:ليش ولدي فيه شي ولا فيه عيب يعني
بومحمد:لا يمكن ما تحبه ولا ماتفكر في الزواج الحين قالت بتدرس وتخلص عقب يمكن تفكر بالزواج
ام محمد:لاحول الحين حمود زين
بو محمد:على ما اضن في الصالة
ام محمد:اوكي راحت وردت .اقولك محد
بومحمد:يمكن طلع بشرى وين انا خوفي ان حمود يروح يخطبها بعدين اخوي يغصبها هاي المصيبة
ام محمد :ماعليه بتفكر وبترد عليك خبر صدقني
بومحمد:انشالله خير
صوب بشرى
تمت واقفة مكانها تصيح
بومحمد :بشورة بلاج
بشرى:محمد محمد يحبني
بومحمد ابتسم:ليش انتي ماتحبينه ها
بشرى سكتت
بومحمد:انا اقولج ما بتلقين ريال نفاع وزين وطيب شرات محمد
بشرى:محمد عصبي وايد يا عمي اذا خذيته بنتحر
بومحمد:كيفج بس انا سويت الي عليه خلاص اسحبيني من الموضوع اذا شفتي أي حركة مب اوكيه انا ما يخصني فيه ولا فيج مفهوم
بشرى:اوكيه
بومحمد:ماعليه فكري زين ما زين في الموضوع وردي علي خبر اوكيه
بشرى:انشالله عمي بفكر بفكر
بومحمد:يلا مسحي الدموع فديتهم مايهونن عليه يطلعون يلا مسحيهم
بشرى:انشالله ومسحتهم
ام محمد:فديتج بلاج
بشرى:ولا شي بس متضايقة
ام محمد:هيه عيل حموووووووووود وينه
بشرى:ما ادري
ام محمد:خلاص انزين يلا روحي لبسي
بشرى:ليش
ام محمد:اباج تيين ويايه في مشوار
عنود نقزت: والله وانا
ام محمد:يلا روحوا لبسوا اثنيناتكم
البنات:اوكيك وراحو
صوب راشد
وهو ساير الدوام
راشد:ياسلام ماباقي شي وباخذج يا عنود بس هااااااي فجر الله يلعنها ماادري وين نطتلنا اووووف قهر استغفر الله شوابا فيها قابض اسبها وصح لا زم اتصل حق بشبش
واتصل
راشد:هلا هلا والله وينج
بشرى:وين بعد بيت عمي
راشد:لا بلاج ها حد مضايقنج صح بعدين انا زعلان عليج
بشرى:علشان البارحة انا آسفة
راشد:خبريني السالفة شو استوا
بشرى:مب الحين
عنود تصارخ:يلا دبووووووووه بسرعة
راشد:فديتها وين بتسيرون
بشرى:خالوه منال بتودينا بطلعنا
راشد:ايووووه ويزوي مابتروح وياكم
بشرى:مااعرف
راشد:انزين خلاص اخليج الحينه وسلمي على العسل
بشرى:يوصل يلا هالله هالله باسرعة اوكي
راشد:اوكيه وسكر
عنود:منوها راشد
بشرى:هيه قالي سلمي على العسل
عنود:واااااااااااي ذبيت انا ما اقدر خلاص ما اروم على اخوج
بشرى:هههههههههههه والله حالة
صوب محمد
عزوز:صح بلاك
محمد:قلبي يعورني
عزوز:بسمالله عليك حبيبي
محمد:انا تعبان على الي سويته ضميري مأنبني
عزوز:ليش ؟؟؟؟ وستين الف علامة استفهام قد شعر راسه
محمد:احلف ماتخبر احد
عزوز:ليش؟ويتكلم بكل غباء
محمد ضرب عزوز على راسه :يالغبي صح انا مومصدق انك بتكون ابو مالت عليك في ابو غبي
عزوز:هيه
محمد:منوهو
عزوز يستغبا:انا
محمد:شو حضرتك تستغبا
عزوز:لا اتذاكا
محمد احمر ويهه عصب :عزوووووووووووووووووووووز اصطلب
عزوز:فديت هالويه فديته يا حلوك وانته تعصب
محمد:عزوز تبا تصفع
عزوز:لا ابا اتراقع (قصده يبي يرقع محمد طراق جمعها جيه
محمد:تبا ايرك ببكس
عزوز:لا ير السيارة
محمد:عزووووووووووووووووووز
عزوز:عيونه الاقلبه
محمد:لاحول
عزوز:بلاك عن ينطر خشمك
محمد:لامابينطر
عزوز:تتذاكا
محمد ارتفع عند الضغط:لا اتغابا
عزوز:يعني انته غبي حمود غبي
محمد:عزوز بروحه الي فيني مكفيني
عزوز عيبته السالفة ماخذ راحته:شو مكفيك التكييف
محمد:عزوز
عزوز:حمود
محمد:بلا سخافة
عزوز:أي سخافة
محمد طفر حب يغير السالفة:شو البلاد الي رحتوها
عزوز:هيه بلاد السخافة
محمد:أي سخافة انته الثاني
عزوز:ليش انته سخافة
محمد:اووووف اسكت
عزوز:منو يسكت المسجل
محمد:لا محمد عبده
عزوز:ليش انته تعرفه
محمد:هيه
عزوز:سلم عليه عيل
محمد:سخيف
عزوز:وانته اسخف
عقب تموا يسولفون ويضحكون ويوم عزوز وصل محمد
محمد:عزوز مشكور
عزوز: العفو يلا روح عن اتاخر على الحرمة
محمد: حبيبي روح الله وياك
عزوز:يلا يكون من بينا فووووووووون
محمد:اوك ودخل
صوب اليازي
ابواليازي:يزوي وين تبين تروحين
اليازي:خاله منال بتمر عليه
ام اليازي:وين بتروحون
اليازي:قالتلي بيروحون عشان الملجة حق الفساتين
بواليازي:ايواااااااااااا
ام اليازي:انا عندي شغل باااااي
الابو ويا اليازي:بااااااااااااااايات ورحت

موازين حشيمه 10-17-2009 01:55 PM

تسلمين ع القصه روعه وااايد حلو

ربي يعطيج الف الف عافيه

كيووت الشارجة 10-24-2009 01:40 PM

تسلمين على المرور..

كيووت الشارجة 10-24-2009 02:07 PM

صوب اليازي
ابواليازي:يزوي وين تبين تروحين
اليازي:خاله منال بتمر عليه
ام اليازي:وين بتروحون
اليازي:قالتلي بيروحون عشان الملجة حق الفساتين
بواليازي:ايواااااااااااا
ام اليازي:انا عندي شغل باااااي
الابو ويا اليازي:بااااااااااااااايات وراحت
ابو اليازي :اقول ليش امج مفولة
اليازي:ما ادري يمكن شوي متضايقة
ابو اليازي :بصراحة انا شاك
اليازي :لييش
بو اليازي:يالغبية نسيتي اني دكتور نسائي
اليازي :يعني اعرف من كلامك امي احتمال تكون حامل
بواليازي:هيه
اليازي:الله يسمع منك ياخي انشالله مليت من الوحدة
بو اليازي:يلا انا بروح عن اتاخر وبشوف الموضوع
اليازي:اوكيه شوي الا مبايلها رن
بشرى:الووووووووو ()ردو السيارة خربانة
اليازي:هلا وغلا
بشرى:لالا لاتقولين جي استحي
اليازي:فديت الي يستحون
بشرى:شحالج شخبارج
اليازي:الحمدالله وانتي
بشرى:احسن عنج
بشرى:اوووف ملل
اليازي:اطالع اون ملل خررررررط
بشرى:اقولج كلميني على اساس انج ولد
اليازي:ليييييييش
بشرى:بعدين بقولج
اليازي: الحين
بشرى:هيه يلا هلا حبيبي
اليازي:اهلين بالقمر
بشرى:حبيبي بلاك صوتك جي في شي يعورك
اليازي:حمحم شوي فيني احتقان
بشرى:اييك
محمد عصب:انتي تكلمين منو
بشرى:حبيبي بعدين اكلمك
اليازي :اوكيه فديتج
بشرى:بااااااااااي
اليازي:بااااااي
محمد:كنتي تكلمين منو
بشرى:انا
محمد:هيه انتي
بشرى:كنت اكلم حبيبي
بومحمد:معقولة انتي بنت اخوي انا ما صدق
بشرى نزلت راسها:عمي
محمد:جااااااااااااااااااب
محمد زخها من ايدها:عنبوج ما تستحين على ويهج وصارخ هااااااااااااااااااااااا
بومحمد:محمد ما يخصك انا بخبر عليها ابوها خله يتفاهم وياها نحن ما يخصنا
بشرى:عمي والله هاي اليازي انا ما اكلم ريايل صدق والله
محمد:ايبي مبايلج
بشرى:ما ابا
محمد:ابي لا العن بو صيرج
بشرى:ما ابا
بومحمد:محمد خلاص هدها
بشرى:والله انا مايخصني وصاحت
بومحمد اتصل على ابو راشد بس قاله تعال بنتك تبي تروح شوي والا ام محمد حادرة
ام محمد:بلاااااااااااااااكم
محمد:امي هي تكلم واحد
ام محمد:حرام عليكم صح هالكلام
بشرى:لاااااااااء كلهم جذابين
بومحمد:الحييييييييييين انا جذاب
محمد:وحتى انا شوفي انا اليوم وسكت وراح
بومحمد:خلااااااااااص اسكتو بس وراح وشوي الا ابو راشد حادر
بو راشد:السلام عليكم ورحمة الله
ام محمد و بشرى:وعليكم السلام
بوراشد راح صوب بنته بلاج
بشرى :مافيني شي
بومحمد:اوووووووووووف بنتك تكلم واحد
بوراشد:شوووووووووووووو ولفها بطراق
بشرى:ابوووي والله هاي اليازي
بوراشد:يالحمارة انتي ماتستحين ولا
بشرى:والله هاي اليازي شوي مبايلها رن
اليازي:الووووووووو (( بصوت ولد
بشرى:الوووو
اليازي :بلاج ها
بشرى:مااااااشي وسحب بو راشد الفون
بو راشد:الو يامسود الويه
اليازي :الو عمي شحالك
بو راشد:أأأأأ أليازي الحمدالله
بو محمد:منو طلع
بو راشد وفيه ضحكةاليازي
محمد احمر :منو
بشرى صاحت من كل خااااااطر
بو محمد:عمي خلاص بس مسحي دموعج
بشرى: والله هاي اليازي
ام محمد:خلاص انزين بس حبيبتي تعالي
مريم:حمود بلاك مفول
محمد بحنية :مافيني شي ماماتي روحي لعبي
مريم:بتي ولا
محمد:هيه فديتج روحي
مريم:اوكيه وراحت
بو محمد: حياك بو راشد
محمد :حياك عمي
بو راشد:الله يحيكم
محمد :يلا تعالو
وراحو الميلس
صووووووووووووب عنود

موازين حشيمه 10-24-2009 09:17 PM

تسلمين الغاليه

كيووت الشارجة 10-28-2009 09:20 PM

مشكوووووووورة على المرور...

غلا محمد بن زايد 03-04-2010 01:29 AM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ


الساعه لدول الأخرى: 02:14 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لدى منتديات راهي الامارات

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6