الموضوع: L o n d o n L o v e ♥ ~
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-24-2010, 05:53 PM
مرشح للإشراف
[vIp..، غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 706
تاريخ التسجيل : Feb 2010
فترة الأقامة : 5190 يوم
أخر زيارة : 04-25-2010
العمر : 26
المشاركات : 54 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : [vIp..، is on a distinguished road
Icon120 L o n d o n L o v e ♥ ~



يبت لكم رواية بنت كتبتهإأ بنت فمنتدى ديم الإمارات وأسمهإأ :
cheeky girl


كان يامكان في قديم الزمـآن
" أنـا لذاك المكـآن أحن وأشتــاقـي ,,
يكبــر بعيـني مدآم أنتـي تمـريـنه ,,
[ لنـدن ] مكــآنك ومـري فيـه بتـلاقي ,,
للحيـن قلـبي مكــآنه هنــآك للحيـنـا "


25\9\2009

Part 1
فـهد انسان طيب وحبوووب ويحب النـآس
وهــو وحيـد امــه وابـوه
فـهد تخرج من الثـآنويه العـآمه وقرر يدرس برع
وكــآنو اهله موافقيين انه يكمل دراسته برع
ويشجعووونه بعد
-----------------
سـآره
ســآره بنت طييبه وحبوووبه وحســآسه وآآآآيد
هــي اكبــر وحده وعندهــآ اخــت أصغر منهــآ اسمهــآ جـواهر
سـآره تخرجت من الثـآنويه وكــآن ودهـآ تدرس برع لكن ابوها مـآكان رآآضي
حــاولت تقنعه بكــل الطرق وهو بــس عشـآن يحبهــآ ومــآ يبغي يزعلــها
رضــى ان هي تكمل درآآستها بلندن
واللي خلاه يوافق بعد ان بنت خــآلتهـآ تدرس هنــاك بعد
-------------------
"يـوم السفـر"
الصبح الســآعه 5:00AM
قـــآم فـهد من النـوم تجهز وقــآم يجييك ع الأغراض وش نسى ووشو قــآصره
فـهد : صبــآح الخيــر يــآ أحلى أم بالدنيــآ
ام فـهد : صبــآح النـور حبيبي ,, هــآ جهزت ولا بعـدك !؟
فـهد : لا يمـه جهزت وكل شي اوكي جييكت على كل الأغراض ان شــآء الله مـآ نسيت شي
ام فـهد : الله يوصلك بالسلامه ان شـآء الله ويفقك يــآرب
فـهد : آآمييين ان شــآء الله ,, وحبهــآ على رآسهــآ وقعد يفطـر معــها
~~~
الصبـح الســآعه 5:30AM
قـآمت سـآره من النـووم وتجهزت ونــآدت الخدآآمه تنزل شنطتهــآ
ســآره : صبــآح الخييـر ماما
ام ســآره : هلا يمــه صبــآح النــور
ســآره قعــدت في حُضن أمهــآ : يمــه مــآ اتخيل شلــون بعييـش هنــآك برووحي وانتي موو معــآي
ام ســآره والدمعه في عينهــآ : حبيييبتي والله انا مــآ اتخيل البيت بدوونج شلــون بيكوون
ســآره تبي تغيير الموضووع : ماما إلا جووجو اختي وينهي مــآقامت لين الحين !؟
ام سـآره : لا يمــه مــآقامت روحي شوفيهــآ اذا بتروح معانــآ المطـآر ولا !؟
ســـآآره : ان شــآء الله ماما ,, رآآحت ســآره لأختهــآ جواهر عشــآن تقعدهــآ
ســآره افتحت الليت : جوجو يلا قــومي مــآ بتجيــن المطــآر معــآآي
جواهر : مــآآآآبي خليني نــآآيمه
ســآره : جوجو يلا عــآد قوومي ترى اذا مــآقمتي موب رآآيحه
جواهر : لا لا روووحي انا بروحي مــآ صدقت يفضــآلي البيييت < تستهبــل :P
قــآمت جواهر من النــوم واجهزت بســرعه
~~~
ابو فـهد : يلا فـهد تـأخرنــآ صــآرت الســآعه 6:15 وانت للحيـن قــآعد تســولف
جهزت كل أغرآآضك ولا !!
فـهد : اييـ خلصت كل شــي ونـزلت شنـطتي وأكــآني جــآهز بس بشوف امي اذا خلصت ولا بعدهــآ
ابو فـهد : يلا شوفهــآ انا نــاطركم بالسيــآره
~~~
ابو ســآره : يلا حبيبتي ســآره جهزتي كل شي !؟
ســآره : اييـ بابا كل شي اوكي
ابو سـآره : يلا عيـل نــآدي امج واختج تــأخرنــآ
ســآره : ان شــآء الله بابا
----------------
" في المطـآر "
وصلو بنفــس الوقـت ,, وادخلـو المطــآر
ابو فـهد شــآف ابوســآره : هلا هلا بأبو صـالح صبــآح الخييـر
ابو ســآره : هلا والله صبــآح النـور
ابو فـهد : فـهد سلــم هذا عمك ابو صـالح كنــآ ربع مـن أيــآم الجــآمعه ..
سلم فـهد ورآح يدخـل الشنــآط
ابو ســآره : شخبــآركم بعد ! ووينك مــآ تبين لا تلفـون ولا شـي
ابو فـهد : ســآمحنـي والله مشغــولين مع العيـآل والأشغــآل
ابو ســآره : مسـموح يـآ ابو فـهد محد بهالوقت والله فــآضي
ابو فـهد : هــآ عيل وين أن شــآء الله مســآفر !؟
ابو ســآره : لا والله انـآ جــآيب بنتي بتـروح بتكمـل درآآستهــآ بـرع
ابو فـهد : مــآ شــاء الله بنـتك تخــرجت من الثـآنوي
ابو ســآره : اييـ شفت شلــون كبــرنــآ
ابو فـهد : حتـى انا بعد جــآيب فـهد هو بعـد بيدرس بلندن
ابو ســآره ::| وش هالصــدفه سبحــآن الله ,, انا بعـد بنتي بتـروح لندن
فـهد : يلا يبــه انا بـروح الحين عشــآن مــآ أتـأخر
ابو فـهد : يلا اوكــي تعــآل بسلـم عليــك ,, حـط بــآلك علـى نفسـك ومــآوصييـك بالثقــل
فـهد : ان شــآء الله لا تـوصــي حرييـص يبــه ,, يلا عــمي ابـو صـالح مع السلامه
ابو ســآره : مع السلامه الله معــآك ,, ويلا انا بعد أخليــك يـآ ابو فهـد بـروح أشوف بنــتي
ولا تقــطع هــآ ع الأقل بــس أتصــآل
ابو فـهد : ان شــآء الله يلا الله معــآك
~~~
ســآره : يلا بابا وييـن رححــت تأخرت انــآ
ابو ســآره : يلا حبيبتي دخلــتو الشنــآط !؟
ســآره : ايــ بابا دخلوهــآ
ابو ســآره : يلا عيــل حبيبتي حطــي بــآلج علـى نفــسج ولا تخــآفين أول مــآ توصلين بتحصلــين بنت خــآلتج هنـاك
سـآره : ان شــآء الله بابا ,, يلا ماما وجوجو بتوووحـشووووووني
ودعتــهم سـآره وهــي تصـيح
~~~
فـهد رآآح السـوق الحـره صــوب الإلكترونيــآت يـتفـرج
وســآره رآآحت صـوب الحلويــآت عشـآن تشـتري حـق الشقـه< تحــب هالسوآآلف
يــوم أسمعــو الندآآء الأخيــر تـوجهـو للبـوابه




أنــا حبعـد عنـك وأنـا ويـاك "قلبي"
هتحمــل تعبـي
بعـــدك الله يعينـــي

28-9-2009

Part 2
فـهد رآآح السـوق الحـره صــوب الإلكترونيــآت يـتفـرج
وســآره رآآحت صـوب الحلويــآت عشـآن تشـتري حـق الشقـه< تحــب هالسوآآلف
يــوم أسمعــو الندآآء الأخيــر تـوجهـو للبـوابه


ادخلـت ســآره وكـآن فـهد وراهـآ
اركبـو البــآص وكــآن زحمــه
اول مـآ ادخلـو الطيـآره شــآفو الحشــره والزحمه والصــرآآخ كل وآحد يبغــآ يقعـد عند أهلـه
ســآره علـى طول ادخلــت واقعـدت جــدام هي حــآجزه ع الـ business
وفـهد نفس الشـي
وكــآن حتـى الـ business زحمــه
ســآره حــآولت تدخـل لبتـوبهــآ بالـبوكس اللي فـوق الكـرسـي جــآهـا فهـد
فـهد : تبغـين ايـ مســاعده
ســآره : لـو مــآ عليك امـر ممكن تدخـل الشنـطه
فـهد أخذ الشنـطه وحطهـا بالبوكس
ســآره اقعدت بمكــانها وقــآلت بقلبهــا: ان شــآء الله مــآ يكون هذا جمبـي عشـآن أخذ رآآحتـي
فـهد توهـق مــآقدر يقعـد كــآن مفتشـل يقعـد جمـب ســآره
فـهد نــآدى الموظيفه : لـو سمحتـي ممكـن تشوفيـن لي أي مكـآن حتـى لـو بالسيــآحيه
الموظيفه : آمــ آسفــه الطيــآره فـل مــآ اقد اغيـر مكــآنك وخــآصه الحيـن بعـد في مشكلـه بالدرجه السيــآحيه ع الأمـاكن
فـهد : اوكـي خلاص معليـه ,, وقعـد فـهد جمب ســآره
وكــآن مفتشــل منهـآ وهي نفــس الشـي
~~~
أقلعـت الطيــآره وبعد مـرور ســاعه إلا ربع ...
فـهد حــآول يفتح الـ T.V بـس كــآن في خـلل
ســآره انتبهـت له وكــآن الـ T.V شغـال عنـدهـا
ســآره : تبـي تقـعد مكــآني انا الـ T.V شغــال عنـدي
فـهد : لا عــآدي الحيـن بتجـي الموظيفه بقـول لهــآ
ســآره وقفـت : لا عــآدي انا مــآ ابغـى الـ T.V
قعـد فـهد مكــآن ســآره ,, وبعـد ربع ســآعه جــآت الموظيفه تتـأسف ع التـأخيـر
ســآره : لا عــآدي بـس ممـكن تشـوفيـن لي مشكــله الـ T.V ..
الموظيـفه : تكـرمـي ثـوآآني ويـكون شغــآل
بعـد مــآ اشتغـل الـ T.V سـآره اقعـدت تشـوف فلـم [ Finding Nemo ]
وفـهد يوم خلـص الفلـم اللـي كــآن يشوفه التفت علـى ســآره وقــام يضـحك عليهــا وعلـى الفلـم اللي تشــوفه
حس ان اللـي جمبـه يــاهل موب وحـده شكبـرهــا
~~~
يـوم خلـص الفلـم ســآره كــآنت تبغـى شنطتهــآ
وشنطتهــآ تحت الكـرسي اللـي جـدام فـهد
ســآره استحـت تتكلـم بـس كــآنت تبي الشنـطه ضـروري
ســآره : أأأممممممم ....
فـهد : فـهد
ســآره : ههههههههه فـهد ممكـن تعطيني الشـنطه اللـي جـدآمك
فـهد : اييـ ممكـن ...
ســآره كـآن خــاطرهـا بعـطر " D&G The One " بـس مــا كـان في وقـت تشـتريـه من المطــآر
نـــآدت الموظيفـه وسـألتهـا
الموظيفـه : اييـ كــل شــي موجـود ,, بـس لحـظه دقيقـه رآآح أجييـب لك العربـه
جــآبت العـربـه وأخذت ســآره العـطر اللـي تبيـه
وهــي فــاتحه البـوك وتـبي اطـلع الفلـوس طــآحت بطــاقتهـا الشخصيـه ع الأرض
ســاره مــا انتبهت بـس فـهد شــاف البطـاقه وأخـذهـا من ع الأرض
كــان يبغـي يشـوف وش اسم ســآره الكــامل بـس للأسف ســاره شــافته
وهـو بـس لقـط أول أسـم
فـهد : سـآره بطــآقتج طــاحت وانتـي اطلعــين الفلـوس
ســآره : مشكــوووووور ,, الحمدلله انـك شفتهــا ولا جــان نسيتـهـا
~~~
تمـو ســآره وفـهد طـول الوقت ســآكتيـن
ســآره لاعت جبدهــا من الأفلام ومــآكـان فـي فلـم تحبـه
وفـهد شــاف فلمــين وتمـلل
ســآره كـانت فـي عيـنهــا النـوده وبـس مــاتقـدر تنــام وأصلاً ليـن نــآمت مــا بتـأخذ راحتهــا
وفـهد حـس بهـالشـي بـس مــاكـان بيـده شـي
وفـهد كــان وده يـأخذ ويعـطي مع ســآره بس خــاف يروح تفكــيرهــا بعيـد
ســآره تجـرئت وسـألت فـهد : فـهد أنت رآيح لنـدن سيـآحه ولا درآآسه !!
فـهد : لا درآآسه ,, وأنتـي !!
ســآره : أهــآ ,, أنــا بعـد
فـهد : أنتـي جــامعتـج بلـندن ولا بـرع
ســآره : لا بلـندن
فـهد : أهــآ أنــا بعـد
ســآره : هههه صصج شهـالصــدفه
فـهد : انتي ويـن بتسـكنيـن هنــاك !
ســآره : أنــآ بنت خــآلتي هنــاك وهـي تدرس بنفس الجـآمعه اللي انــآ بدرس فيهــآ وهي ســآكنه في شقـه وانـا بسكـن معـهـا
فـهد : اهــآ ,, أنــا بسكـن في سكـن الجــآمعه واذا مــا ارتحت هنــآك بدور لـي شقـه
ســآره : اهــآ ,, اذا تبـي أي مســاعده ترى حــآضرييـن
فـهد : مشكــوووره مــآتقـريين ,, لـو كـنت ابـي اي شــي بقـول لـج
ســآره : اييـ لا تستحـي أحنــآ أخوآآن وعيــآل بلاد وحـده ^^"
وتمــو يسـولفـون وخذآآهم الوقـت بدوون مــآ يحسوون
ليــن اعلـن الكـابتن بالـهبـوط



أحــلى صــدفه فـــي حيــاتي انــي قــابلتــك وشفــتك
مــا كــذب مــن قــال ان "الــدنيــا" يـاعمــري صغيــره

3-10-2009


Part3
تمــو يسـولفـون وخذآآهم الوقـت بدوون مــآ يحسوون
ليــن اعلـن الكـابتن بالـهبـوط

ســآره كــآنت خـآيفه من إنهــآ تضيــع بالمطــآر
لأن أول مـره تـروح لنـدن ,, وفــوق هـذا ان هـي بـروحهــآ
ســآره : فـهد انت فـي حـد جــآي معـآك ولا بـروحـك
فـهد : لا والله بـرووحـي
ســآره : أهــآ ,, انـزين هـذي أول مـره تجـي لنـدن !؟
فـهد : لا والله انــآ جــآيهـا مـرتيين من قبــل
ســآره : اهــآ ,, أنــآ أول مـره أجــي ومـتوهقــه مــآ أدل المطــآر وخــآيفـه أضيــع :s
فـهد : خـلاص عيــل تعـآلـي معــآي ,, أنتـي من بيجيـج المطــآر !؟
ســآره : قــآل لـي ابـوي اول مــآ توصليـن بتحصليــن بنـت خــآلتج هنــآك تنطـرج
فـهد : أهــآ ,, أوكـي خلاص عـيل انتـي تعــآلي معــآي ولا تخــآفين انــآ أدل المطــآر عـدل
~~~
أول مــآ وقفـت الطيــآره ,, قــآم فهـد ونـزل شنطه لبتـوب ســآره
ونزل أغرآآضه ..
أول مــآ أدخـلو المطــآر
فـهد : جهـزي نفسـج ســآره تـرى الطـرييـج طوييــل
ســآره : هههههههه ان شــآء الله
مشــــوووووا ســآره وفـهد ليـن وصلـو نص الطــريـج
ســـآره : فهـد لحظه شــوي تعبــت
فـهد : اوكــي ,, بــس تـرى اذا وقفـتي هنـــآك عنـد الجوآآزات بيـصيــر زحمــه
ســآره : اوكــي خلاص يلا ,, بــس سسسج انا تعبــــت من قلــــب :s
فـهد : معليــه استحملــي شــوي
ســآره : أووكـــي :s
~~~
أول مــآ وصلــو
فـهد : ســآره عطينـي جوآزج
ســآره : لا عــآدي خلاص انــآ الحيـن عـرفت طريـجي
فـهد : لا لا عطيــني عشــآن نخلـص بسـرعه
ســآره : اوكــي
أخذ فـهد الجـواز وبعـد مـا خلصـوا
ورآآحـو صــوب الشنــآط
أخــذ وشنـآطهم وطلعــووا
ســآره : مشكـور فـهد والله تعبــتك معــآي
فـهد : لا عــآدي شدعـوه أحنــآ أخوآآن وهذا وآآجبي
ســآره : تسلــم والله مــآ قصــرت
فـهد : الله يسلمــج
ســآره : فهـد إذا تـبي أشــوف لك شقـه عطني رقمــك عشـــان اذا لقيت اتصـل لك
فـهد : لا عــآدي مــآ ابي اتعبج معــآي اذا ابي انـآ بدور
ســآره : لا والله حلــفت عليـــك ,, لا بــس والله ودي أرد لك هالجمييــل الي سـويته لـي اليـوم
فـهد : لا تردينه ولا شــي انا قلـت لج هذا وآآجبـي
ســآره : اوكـي معليه بـس عطنـي رقمــك انت
فـهد : هههه اوكــي [8*****5] رآآسج شكله يــآبس وتحبييـن تســوين اللي ببــآلج
ســآآره : ههههههههه أييييـ زييـن انك عــرفت
وطلعــوا مـع بعـض ,, ســآره شــآفت بنت خــالتهـآ من بعييـد
ســآره : فهـد اخليــك الحيــن اكيي بنـت خــآلتي تنطـرني هنــآك
فـهد: أوكـي خلاص يلا الله معــآج
ســآره : يلا سيــ يــآ
فـهد : سييـ يــآآآ ,, أنتظــر رقمــج
ســآره : أوكــي
~~~
ســآره رآآحت بســرعه حق بنت خــآلتهـآ
وجـآت من ورآآحهــآ وغطــت عيـونهــآ
فــآطمه بنت خــآلت ســآره علـى طـول أعرفتهــآ لان تعــرف هـذي حركــآت ســآره
فــآطمه : ســويييييييييييــررره
ســآره : ههههههههه يمــه منـج شلــون عـرفتييينيي
فــآطمه لمـت ســآآره : شلــون مــآ اعرفــج هـذي حركــآتج معـروووفه
ســآره : هههههههههههه انزيين شخبــآرج !؟
فــآطمه : الحمـدلله ,, انتـي شخبــآرج وشخبــآر السفـره ان شــآء الله مــآ تعبتي !؟
ســآره : الحمدلله كل شــي تمــآم ,, أقــول أحنــآ بنتـم جــي واقفييـن نســولف يلا نــروح الشقـه وهنــآك بقـول لـج وش صــآر لـي بالطيــآره والمطــآر
فــآطمه : هههه اوكـي يلا أكــي السيــآره هنــآك تنطــرنــآ
ســآره : أوكـــي يلا ..
---------------
فــآطمه أكبـر من ســآره بشهـرين
وهـي أدخلـت المدرسـه قبـل ســآره عشــآن جـي هي دخلت الجــآمعه قبـل
~~~
فـهد كــآن مـأأجـر سيــآره مـع ســآيق لمـده اسبـوع عشــآن يخــلص شغــله قبـل بدآيـه الدرآسه
ركـب فـهد السيــآره ورآآح السكــن
وهـو بالطـريــج وصـل لـه مســج
أول مــآ أفتحـه شــآف رقـم
وتحـت الـرقم
" فـهد انــآ ســآره اللـي كـنت معــآك بالمطــآر وهـذا هـو رقمــي "
فـهد : جـون ممكـن تـشوف لـي أييـ مكـآن أشتـر منـه خـط تلفـون
جـون : أوكــي ,, عنـد السكــن فـي محــل بتحصــل عنـده كــل شــي
فـهد : أهــآ أوكــي ..
~~~
ســآره وفــآطمه وصلــوا الشقــه ودخّلـت ســآره شنطتهــآ
وادخلـت غرفتهــآ مــآ كـآن فيهــآ شــي جـات فــآطمه وراهــآ
فــآطمه : اليــوم بنـروح ان شــآء الله نشتـري لـج غرفــه نــوم
ســآره : أوكــي ..
فــآطمه : انـزين يلا تعــآلي الصــآله قولـي لـي وش صــآر لـج !؟
ســآره : خلينـي أبـدل أول شــي وبعـدين بجــي الصــآله
فــآطمه : اوكــي يلا انــآ نــآطرتـج
~~~
فـهد وصـل السكـن
ودخــل غـرفتـه ودخّــل الشنــآط
أول مــآ شـاف الغرفه حــس ان المكــآن مـش نظيـف و انه مــآرآح يرتـآح
اخـذ فهـد شـور وبعـدهــآ نــام
~~~
ســآره بدلـت ورآآحـت حـق فــآطمه الصــآله
ســآره : فــآتج فطــووم ذآآك المـزيــون اللي كــآن جمبـي بالطيــآره :P
فــآطمه : هههههههههههه ســويــره انتـي مــآ تهدييــن سوآآلفـج هــذي
ســآره : هههههههههههههه
فــآطمه : انزييـن شفيـه ذآآك المـزيــون
ســآره : مــآ فيـه شــي يحليـلـه بـس الصـرآآحه صصــج رزه
فــآطمه : ليكــون طيحتــي الميــآنه وسولفتــي معــآه أعرفــج انتــي تسوينهــآ :P
ســآره : ههههههههههههههــــــــــآآآآي الله يغربل ابلييــسج ,, النــوده والله مــأثره فييـني قمــت أخرببــط
فــآطمه : والله وانــآ مصدقــت بعــد ههههههههههههه مــآلت علــى هالوييــه
ســآره : ههههههههههه ,, فطــوم والله أبـــيي أنــآآآم تعبــآنه من الصبــح قــآعده
فــآطمه : لا مــآفي رقــآد
ســـآره : تكفيييييييـن فطــوووم خلييــني أنــآم
فــآطمه : كسـررتـي خــآطري مع الوييـه ,, أكييـ غرفتـي هنــآك أدخلـي ارتــآحي شــوي
ســآره : اوكــي ,, الســآعه 8:00PM قعديــني ..
فــآطمه : :|:| ,, وانــآ تبينــي انطـرج لييـن 8 والله مــآ أنطـر حـدج لييـن الســآعه 6
ســآره : افففففف انـزييييين الوآآحد مــآ يرتــآح يعنـي
فــآطمه : لا كلــش مــآ يرآآح ,, خلــي رقــآدج حـق الليل مع الوييـه
ســآره : ان شــآء الله عمتـي فــآطمه >< ..
ادخلــت ســآره حجـــره فــآطمه عشــآن تنــآم ..
~~~
الســآعه 5:45PM
رن تلفــوون ســآره
قــآمت ســآره وشـآفت رقـم غريــب
ســآره : ألــووووو ......



هــلا بــش , حــي من عــاكس اتجــاه الريـــح و (جــابش)
هـــلا بــش ,, قــد مـا سـوى "الولــه" فـيني فـي غيــابش




 توقيع : [vIp..،
[mark=#000000].‘[/mark]


يآخِيۓ عآډيۓ خُۆڼ ۆڜ يعنيْۓ [mark=#FF66CC]تخۆڼ[/mark] » آلخيآنہ بْہآلزمن صآړٿ [بطُۆلہ]